شركة تنظيف شقق بجدة 2022

تعد شركتنا هي أسمى مؤسسة تنقية بيوت تم تجريبها ، وغالبا ما نتلقى عديد من استحسان الزبائن وتقييماتهم الجيدة والمحفزة لنا ، الشأن الذي يسعدنا بجميع تأكيد .

وبمجرد اتصالكم بنا يقوم المشرف بمعاينة البيت لتحديد المهمات المبتغى انجازها بشكل مفصل وتشييد علىه ينهي تحديد المعدات المطلوبة وعدد الأيدي العاملة والأدوات التي سوف يكمل استتنظيف الصالات والمجالس وقاعات المعيشة
يقوم أشخاص شركتنا بتنظيف الوحدات السكنية في جدة تعقيم كامل بمعدلات عالية من النظافة إذ يقوم عامل فليبيني عندنا بتنظيف منابع الملوثات الخارجية التي تنقل البار والأتربة وعوادم المركبات بداخل البيت مثل النوافذ والشرفات وأجهزة التكييف فيتم في الافتتاح تنظيفهم بمكانس شفط التراب .
وبالتالي يكمل تنقية صالة البيت وقاعة المعيشة والقاعات المتبقية من خلال محو الغبار و الأتربة من مختلَف الغايات ويبدأ العامل بتنظيف الأسقف والنجف ومنازل النور ومنازل الستائر يتبعها الجدران .
مثلما ينظف الأرضيات بالمكانس الكهربائية وبالتالي مسحها ب مواد التنظيف ذات البأس الغير متوافرة بالمتاجر وهى في نفس الدهر آمنه على مختلَف المواد الخام المختصة بالأرضيات سواء كانت سيراميك ، بورسلين وحتى أرضيات التايل
للأرضيات الرخام نراعي الحفاظ على استخدام نظفات خاصة بها حتى تقوم بإزالة أصعب البقع من على الرخام دون أن تدع أي آثر أو تسبب فتح أوردة الرخام ، مثلما يمكن لنا واضح الرخام إذا كانت ثمة احتياج إلى ذاك باستعمال آخر أدوات صنفرة الرخام ويحدث بعدها تلميعه بالإيبوكسي حتى يوضح وكأن تم تشطيبه مؤخرا .
يقوم الطاقم عندنا بتنظيف العفش للزبون إذ يشطب تلميع الخشب بمواد التنظيف الآمنة على الأخشاب .
يشطب تطهير الكنب والمجالس والمفروشات كلياً من سجاد ، ستاير ، مفارش وحتى شابوهات الأباجورات التي ب المنزل بالمكانس الكهربائية العاملة بالبخار والرغوة القاحلة .
ينهي تطهير سائر الأجهزة الموجودة باستعمال البلاور و مواد تنظيف من الفوم وهى مواد التنظيف ال أخصائية في ازالة الأتربة والبقع من على الأجهزة الكهربائية كالشاشات ، المسرح المنزلي وأجهزة ال PC .
مثلما ينهي تنقية الثريات والتحف والانتيكات بواسطة تلميعها ويحدث اعادة رصها في أماكنها مرة ثانية .
الجهد على تعقيم وتنسيق الحدائق والاحواش والملحقات الخارجية لمنزلك بافضل تقنيات والاستعانة كذلكً بــ مؤسسة تنسيق حدائق بجدة للقيام بكافة مهمات تنسيق الحدائق فى بيتك او الفيلا المختصة بك بحرفية بالغة وباحدث الديكورات والتصاميم
تعقيم قاعات الغفو
يحرص العمال على تعقيم قاعات الغفو وترتيبها وتنسيقها بالمظهر الذي يحمي ويحفظ حميمية القاعة ودفئها ، إذ يكمل إزاحة الأتربة والغبار من النوافذ والسقف والجدران ومختلَف المقاصد .
ينهي تطهير الستائر والمفروشات والسجاد والمراتب باستعمال المكانس الكهربائية مثلما يحرص العمال على تنقية وتطهير المراتب والمفروشات .
يكمل تنقية الأرضيات ويجيد العمال التناقل مع أرضيات الباركية التي بالعادة ما تستخدم لكسو أرضيات قاعات السبات .
يقوم العمال بتنظيف الخزائن واسترداد رص الملابس على نحو منمق .
يحرص العمال على تعطير القاعة بأفضل أشكال العطور استنادا لاختيار وذوق الزبون .عمالها ومواد التنظيف . وإليكم خطوات الجهد التي يليها العمال لتطهير بيوت جدة :تعقيم قاعات الأطفال
تفتقر غرف الأطفال مراعاة وعناية خاصة إعتبارا لما يحتاجه الأطفال من رعاية ونظافة لعموم أغراضهم حتى لا تسفر عن تعامل الميكروبات والجراثيم إليهم .
يقوم العمال عندنا بإزالة عموم الأتربة و الغبار من على الجدران والأرفف ومختلَف العفش الموجود بالغرفة باستعمال معدات البلاور التي تدفع سائر الأتربة بشدة ، وهكذا يقومون بتلميع الرفوف وعموم الأراض باستعمال مواد التنظيف والمطهرات المخصصة بعملية التلميع
مثلما يقوم العامل عندنا بـ تطهير الخزانات والدواليب واسترداد ترتيبها مرة أخرى .
يشطب تلميع وتطهير سائر وحدات الإنارة الحاضرة بالغرفة ويحدث تلميع حتى الكتب ومجلات الأطفال ومختلَف اللعب كذلك .
نقوم بغسل السجاد والستائر وعموم المفروشات الموجودة بالغرفة بمكانس البخار والرغوة القاحلة .تعقيم المطبخ
للمطابخ تعقيم خاص ففي المطابخ ينهي تطهير الشفاط في الافتتاح والنوافذ إذ أنهما منشأ الأتربة والغبار بالمطبخ ، ثم ينهي غسل عموم الأواني ، ويقوم الفني المحترف بتنظيف سائر الأجهزة والبوتجاز باستعمال أمتن مواد التنظيف والتي تكون آمنة وفي نفس الوقت على سائر المواد الخام المصنوعة منها الأجهزة بالمطبخ .
عملنا لا يتحدد ويتوقف على تطهير مطابخ البيوت فحسب إلا أن ننظف مطابخ الفنادق ، المستشفيات ، المؤسسات ، المصانع ، الحضانات والمدارس .
نراعي الحفاظ على تطهير سائر أغراض المطبخ وسائر الأسطح والرخام حتى لا يؤدي إلى نقل الفيروسات وانتشار الأمراض .
تعقيم الحمامات
نحرص على يد مؤسسة تعقيم بجدة على القيام بخدمة تطهير الحمامات سواء للمنازل أو للمنشآت التجارية كالمولات والشركات والفنادق وآخرين ، ونقوم بتلك لخدمة على أجود وجه ، إذ عندنا أدوات المكانس الكهربائية والبخار التي نستخدمها في تنقية وغسيل الأرضيات والحوائط المختصة بالحمامات .
مثلما يقوم العامل عندنا بتنظيف سائر أجهزة الصحي من الصنابير والمراحيض والأحواض والبانيوهات وكبائن الشاور .
مثلما يكمل تطهير الشفاطات والنوافذ المتواجدة بالحمام وتلميع الزجاج والمرايات بالمنظف المخصص لهم .
يكمل غسل سجاجيد وستائر الحمام مثلما ينهي تعطير سائر المركبات وتطهيرها وتعقيمها باستعمال الديتول المطهر حتى لا تكون السبب في تعامل العدوى حتى بين شخصيات الأسرة.
نقوم بغسل المراتب وتطهير ما أسفل الآسرة ايضاًً . وفي النهاية يقوم العمال بإرجاع رص وتحضير عموم محتويات القاعة حتى الآن تعقيمها وتعطيرها بروائح منعشة تتناسب مع ذوق الأطفال المتواجدين بالغرفة ومن دون أن تتسبب في لهم اي حساسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
kintil